اتصال به اینترنت شما ضعیف یا قطع است.

6 ملاحظات، 10 مجموعات تواصل اجتماعي، أحداث مريرة وحلوة، الوافدون الجدد

1. ملاحظات: إنشاء ورشتين إنتاج للتصدير إلى أوروبا وأفريقيا، والشعور وكأنك تاجر في الصفقة الأولى، وسوق البلاط والسيراميك في نيجيريا، و3 ملاحظات أخرى مثيرة.

t.me/arad102 :إرسال الملاحظات للنشر

 

الملاحظة الأولى

المؤلف: علي معصومي، ساري، إيران 🇮🇷، فارسية t.me/ariyelmod

تمكنت أنا علي معصومي والسيدة طاهرة نظري من تسجيل علامتنا التجارية بمساعدة عزيزي آراد بعد سنوات واتخاذ خطوات نحو تحقيق مهمتنا وخلق فرص العمل.

قبل دخولي عالم التجارة بشكل احترافي، كنت قد مارست الأنشطة التجارية.

ومع ذلك، بسبب افتقاري إلى المعلومات والخلفية التجارية، واجهت الفشل.

حاليًا، لدينا ورشتي إنتاج ونقوم بتصدير منتجاتنا إلى الدول المجاورة، أوروبا وأفريقيا.

لدينا اتصالات جيدة مع التجار والممثلين الاخرين ونقوم بإنشاء مصنع يحمل اسم علامتنا التجارية مع شركاء الأعمال.

حاول أن تقيم علاقات قوية ولا تخاف إلا الله.

طريق آراد هو الطريق الصحيح في حياتي.

المال يعطي القوة والمصداقية، وأنا أنحني أمام الله لمنع التكبر ومد يد العون لأن هذه هي مهمتي.

 

الملاحظة الثانية

المؤلف: كورانكي سولومون، أكرا، غانا 🇬🇭، الإنجليزية  wa.me/233270314877

أنا كورانكي سولومون، ممثل شركة آراد برندينك من غانا.

قدمني اثنان من أصدقائي إلى هذه المنظمة، مما أدى إلى تقدمي.

لقد عرّفتني هذه المنظمة على العديد من الموردين، ومن خلال الاجتماعات العديدة معهم، تعلمت العديد من النقاط القيمة.

لقد ساعدتني هذه النقاط على تحقيق تقدم كبير.

أشاهد مقاطع فيديو موقع آراد يوميًا للنمو والتقدم في تجارتي.

مازلت أواجه تحديات مختلفة؛ على سبيل المثال، يقدم بعض الموردين منتجات غير متوفرة في غانا، ويتردد تجار التجزئة في شراء سلع غير متوفرة في السوق.

ومع ذلك، أنا واثق من أنه بمساعدة آراد برندينك ومقاطع الفيديو الموجودة على الموقع، سوف أتقدم.

وفي النهاية، يجب أن أقول إنني سعيد جدًا لكوني عضوًا في هذه العائلة الكبيرة.

 

الملاحظة الثالثة

المؤلف: قسم فريدوني، شهريار، إيران 🇮🇷، فارسية t.me/RaviaFruit  

منذ أن تعرفت على آراد ، كنت أسعى إلى تحقيق هدف عظيم.

لقد كنت أهدف دائمًا إلى إنشاء منظمة كبيرة بمساعدة أصدقائي التجار، على غرار عزيزي آراد ، للقيام بشيء مفيد لبلدنا ومعيشة الشعب الإيراني النبيل.

جميع أصدقائي من آراد متحدون ومجتهدون، ويتابعون أهدافنا في الاتجاه الصحيح.

أنا ممتن لله على وجود هؤلاء الأصدقاء وكوني عضوًا في هذه العائلة.

في بعض الأحيان، أضطر إلى الذهاب إلى أماكن لممارسة أنشطتي التجارية لا أذهب إليها بمفردي، مما يؤخر عملي.

لكن التواجد في هذا الفريق يجبرني على التحرك ويحفزني.

لقد رأيت نتيجة العمل المحفز في هذه الفترة القصيرة.

أخيرًا، يجب أن أقول إنني أشكر الله على أن عملية تسجيل الشركة تمت بسلاسة وسهولة بالنسبة لنا.

وبعد استشارة الأصدقاء، قمنا بالموافقة على الاسم الأول الذي تبادر إلى ذهننا وتسجيله.

أتمنى أن تحدث هذه الأحداث الرائعة لكم جميعًا أصدقاء وتجار آرادی.

 

الملاحظة الرابعة

المؤلف: ساليو مباي، داكار، السنغال 🇸🇳، الإنجليزية Wa.me/221772050907

أنا ساليو مباي، ممثل شركة آراد برندينك في السنغال.

أولاً وقبل كل شيء، أتاحت لي هذه الشركة الحصول على مزيد من المعلومات حول مختلف المنتجات، مما دفعني إلى الخروج من منطقة الراحة الخاصة بي.

في مجال الأعمال التجارية، يجب على المرء في البداية أن يكون لديه معلومات حول المنتجات المختلفة.

ومن خلال هذه المنظمة، قمت بتوسيع شبكتي.

يقول المثل: "عندما تقابل شخصًا أو مؤسسة جديدة في حياتك، فاعلم أنك خطوت خطوة نحو التقدم".

وهذا شيء فهمته تمامًا منذ انضمامي إلى آراد برندينك.

هذه المنظمة هي شركة كبيرة تسمح لنا بالنمو في التجارة والعلاقات التجارية والصداقات.

 

الملاحظة الخامسة

المؤلف: فريد أحمد بيك أوغلو، دزفول، إيران 🇮🇷، فارسية t.me/fairdbak

قبل دخولي التجارة، كنت أقوم بأعمال مختلفة.

خلال سنوات مراهقتي، درست وعملت في الزراعة.

من خلال مراقبة ما يحيط بي، أدركت أن معظم الناس ينخرطون في وظيفة معينة ويكسبون عيشهم من خلالها.

اخترت الخياطة وعملت كمتدرب لدى خياط لمدة أربع سنوات تقريبًا.

وبعد ذلك اضطررت للهجرة من أفغانستان إلى إيران، مما دفعني للتعرف على آراد .

عملت في وظائف مختلفة في إيران لمدة عام ونصف تقريبًا، بدءًا من العمل إلى وظائف أخرى.

ذات يوم، قلت لنفسي: "إلى متى سأظل عاملاً؟"

قررت توفير حوالي 100 مليون تومان واستخدامها لشراء البضائع لتصديرها إلى أفغانستان.

لقد واجهت مشكلات في النقل في هذا المسار وبحثت عن حلول على Google.

أول موقع قمت بفتحه كان موقع آراد برندينك.

بمجرد أن ملأت النموذج، تواصل معي أحد المستشارين، وبعد مراجعة سريعة قررت العمل مع آراد .

منذ ذلك اليوم، وجدت طريقي وبدأت عملي مع هذه المنظمة.

في بعض الأحيان كنت أشعر بالإحباط لأنه عندما كنت أتحدث مع العملاء، لم يكن لدي سجل مبيعات لأقدمه لهم.

لكن الحمد لله، اليوم شعرت بأنني تاجر لأول مرة وأبرمت أول صفقة لي مع أحد العملاء.

أنا ممتن لجميع المعلمين الكرام الذين يشرحون لنا ببلاغة طريق التجارة.

 

الملاحظة السادسة

المؤلف: عثمان إبراهيم عيساوة، ولاية بوتشي، نيجيريا 🇳🇬، الإنجليزية wa.me/2347031472731  

لقد أبهرتني شركة آراد بخدماتها الاستثنائية، حيث توفر فهمًا دقيقًا لكيفية الترويج للعلامات التجارية وجذب الجماهير.

لقد ميز النهج المبتكر والاهتمام بالتفاصيل هذه المنظمة كشركة رائدة في التجارة، كما أن التزامها بتوفير حلول العلامات التجارية أمر يستحق الثناء حقًا.

في التفاعلات الأخيرة مع آراد برندينك، سررت بلقاء اثنين من المتداولين الذين عرضوا منتجاتهم.

عرض التاجر الأول بلاط السيراميك، الذي لم يكن مصممًا بشكل جميل فحسب، بل كان أيضًا ذو جودة استثنائية.

أما التاجر الثاني فقد قدم الزنك للأسقف الذي يتميز بمتانته وتصميمه الحديث.

في نيجيريا، هناك طلب كبير على هذه المنتجات بسبب التركيز المتزايد على الجودة والجماليات في البناء.

وقد اكتسب بلاط السيراميك والباركيه الذي يقدمه هؤلاء التجار اهتمامًا كبيرًا في السوق النيجيرية نظرًا لجاذبيته البصرية.

 

2. 10 مجموعات على وسائل التواصل الاجتماعي لتجار آرادی والممثلين الأجانب - 9 يوليو

أرسل مجموعة وسائل التواصل الاجتماعي إلى: t.me/Arad102

 

مجموعة من التجار والممثلين في لغة وصلة
فرنسي لغة  فرنسي واتساب
تونس عربي واتساب
مصر عربي واتساب
باکستان التركية واتساب
اذربایجان شرقی، إيران فارسية تیلیجرام
اذربایجان غربی، إيران فارسية تیلیجرام
کرمان، إيران فارسية تیلیجرام
المعدات الطبية والمخبرية فارسية واتساب
أنبوب بي فارسية تیلیجرام
السجاد فارسية تیلیجرام

 

3. أحداث مريرة وحلوة في حياة آرادي – 9 يوليو

يخبرنا بالأحداث المرّة والحلوة: t.me/Arad105

 

أحداث حزينة

وفاة رجل الأعمال العزيز - نادر هدايتي، إسلام شهر، إيران 🇮🇷
الله يحفظه في بقية حياته.

 

الملل - عثمان مختار، ولاية كوارا، نيجيريا 🇳🇬، الإنجليزية، wa.me/2349079051743

 

الملل - سمانة رجبي، قم، إيران 🇮🇷، فارسية، t.me/samanerajabi

 

الملل - فايزة آزاد، قم، إيران 🇮🇷، فارسية، wa.me/989120445987

 

ولد اليوم

اسم مدينة دولة لغة اتصال
کالید بدرو اديس ابابا أثيوبيا 🇪🇹 إنجليزي واتساب
محمد اربابی قم إيران 🇮🇷 فارسية واتساب
حسن طاهری طهران إيران 🇮🇷 فارسية واتساب
سید احمد حیدری شریف قم إيران 🇮🇷 فارسية تیلیجرام
مهدی جعفری أصفهان إيران 🇮🇷 فارسية واتساب
محمد اسدی کاتب قم إيران 🇮🇷 فارسية واتساب

 

4. الوافدون الجدد: الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا والبرتغال وقبرص وبولندا وروسيا والصين وإيران - 9 يوليو

اسم شهر دولة لغة اتصال
مجید علی خان غوبينغن ألمان 🇩🇪 إنجليزي واتساب
تیتو کیونها لشبونة البرتغال 🇵🇹 إنجليزي واتساب
رالف کیت ماسوویان بولندا 🇵🇱 إنجليزي واتساب
رضا محمود خانی فاماغوستا قبرص 🇨🇾 فارسية واتساب
محمد ثاقب یونس هورانی سانتاري البرتغال 🇵🇹 إنجليزي واتساب
مراد جبارلی وارسو بولندا 🇵🇱 إنجليزي واتساب
سرخایخان علی‌ بکف قزليار روسيا 🇷🇺 إنجليزي واتساب
تارلی لی تشجيانغ الصين 🇨🇳 إنجليزي واتساب
رنان ابتیبول ماناوس البرازيل 🇧🇷 الأسبانية واتساب
اریادنه لافایت مدين كولومبيا 🇨🇴 الأسبانية واتساب
احمد سعد سعد عجمان الإمارات 🇦🇪 عربي واتساب
لستاری سالسادیلا ثمرین تاراکان اندونيسيا 🇮🇩 إنجليزي واتساب
شکیب الحسن نعیم داكا بنجلاديش 🇧🇩 إنجليزي واتساب
شاه زینب علی سيالكوت باكستان 🇵🇰 إنجليزي واتساب
محمد علی فاطمه حسنا کندی سريلانكا 🇱🇰 إنجليزي واتساب
روان احمد محمد اللاذقية سوريا 🇸🇾 عربي واتساب
مهند فاضل علی البصرة العراق 🇮🇶 عربي واتساب
ياسين صالح الخلف الأحساء المملكة العربية السعودية عربي واتساب
ماتیاس کایانجا الدوحة قطر 🇶🇦 عربي واتساب
بلال رباح أكار لبنان 🇱🇧 عربي واتساب
براتیک قوش دلهي الهند 🇮🇳 إنجليزي واتساب
عمر صالح عمر بالليل حضرموت اليمن 🇾🇪 عربي واتساب
انعام الحق هيما عمان 🇴🇲 عربي واتساب
ابراهام دی بانی كولومبو سريلانكا 🇱🇰 إنجليزي واتساب
محمد مساعد عبدالحمید عجمان الإمارات 🇦🇪 إنجليزي واتساب
تورسونوف اکسماتیون سمرقند أوزبكستان 🇺🇿 إنجليزي واتساب
جلیل افضلی كابل أفغانستان 🇦🇫 فارسية واتساب
هيثم احمد الملاح دبي الإمارات 🇦🇪 عربي واتساب
بوترا مولانا دبوک اندونيسيا 🇮🇩 إنجليزي واتساب
ااسمل کبیر خان دكا بنجلاديش 🇧🇩 إنجليزي واتساب
نور فاطمه اوکاره باكستان 🇵🇰 إنجليزي واتساب
وینسنت برتون جافنا سريلانكا 🇱🇰 إنجليزي واتساب
يونس الرستم حمص سوريا 🇸🇾 عربي واتساب
جاسم محمد بغداد العراق 🇮🇶 عربي واتساب
حافظ مقبل علی سيف الرياض المملكة العربية السعودية عربي واتساب
میتیب دی وای بارانیاکه الفلبين 🇵🇭 إنجليزي واتساب
محمد عمر عبدالله محمد الدوحة قطر 🇶🇦 عربي واتساب
جهاد ناضر بيروت لبنان 🇱🇧 عربي واتساب
مهنرج سوبرمانی تشيناي الهند 🇮🇳 إنجليزي واتساب
مصطفى علی حيدر محمد حضرموت اليمن 🇾🇪 عربي واتساب
الیاس جان الوکبو كالابار نيجيريا 🇳🇬 إنجليزي واتساب
محمد محمود سلیمان الإسكندرية مصر 🇪🇬 عربي واتساب
جیمز نیاتی نيروبي كينيا 🇰🇪 إنجليزي واتساب
فیلیمون انساح عكرا غانا 🇬🇭 إنجليزي واتساب
سامر ابراهیم سنار السودان 🇸🇩 عربي واتساب
مودو کایه تی یس السنغال 🇳 فرنسي واتساب
اکره اکنرو بیر أبيدجان ساحل العاج 🇨🇮 فرنسي واتساب
سالها کیشولی دار السلام تنزانيا 🇹🇿 إنجليزي واتساب
خوتادزو موداو جوهانسبرغ جنوب أفريقيا 🇿🇦 إنجليزي واتساب
برایان بی وایر انتباه أوغندا 🇺🇬 إنجليزي واتساب
حسين ايت مولای تانتان المغرب 🇲🇦 عربي واتساب
حبیب محمد احمد اديس ابابا إثيوبيا 🇪🇹 إنجليزي واتساب
الفرد امانکا لوم توغو 🇹🇬 إنجليزي واتساب
متیو سندی فريتاون سيراليون إنجليزي واتساب
بابا سالیو ندایه داكار السنغال 🇳 إنجليزي واتساب
نیزیمانا عیسی كيغالي رواندا 🇷🇼 إنجليزي واتساب
ابریما کولی بانجول غامبيا 🇬🇲 إنجليزي واتساب
فابیو سدریکه داسیلوا دامیائو لواندا أنجولا 🇦🇴 إنجليزي واتساب
اسداله فتحی امل إيران 🇮🇷 فارسية واتساب
محمدرضا جالینوس طهران إيران 🇮🇷 فارسية واتساب
مهدی جهان دیده رشت إيران 🇮🇷 فارسية واتساب
علی اصغر حیدری طهران إيران 🇮🇷 فارسية واتساب
ذبیح اله ارمان علی اباد کتول إيران 🇮🇷 فارسية واتساب
ارش شاد دل شهر قدس إيران 🇮🇷 فارسية واتساب
زهرا ابراهیمی طهران إيران 🇮🇷 فارسية واتساب
مسعود کتوکی کنبد کاووس إيران 🇮🇷 فارسية واتساب
رضا فارسية طهران إيران 🇮🇷 فارسية واتساب
محمد شاه حسینی علی اباد إيران 🇮🇷 فارسية واتساب
میثم ملکی طهران إيران 🇮🇷 فارسية واتساب
مهدی براری رشت إيران 🇮🇷 فارسية واتساب
علی کرباسی طهران إيران 🇮🇷 فارسية واتساب
ایمان باقری کرکان إيران 🇮🇷 فارسية واتساب
خدیجه مصفی امل إيران 🇮🇷 فارسية واتساب
محبوبه بابایی قائمشهر إيران 🇮🇷 فارسية واتساب
محمد مظفری کرکان إيران 🇮🇷 فارسية واتساب
محمد مرادبور طهران إيران 🇮🇷 فارسية واتساب
نرجس صادق بیکی قزوین إيران 🇮🇷 فارسية واتساب
اعظم شیری طهران إيران 🇮🇷 فارسية واتساب

انشر تعليق(9 تعلیقات)

شیما فرهانیان

يتم توفير جميع المعلومات المطلوبة للعمل في Arad Branding لجميع رجال الأعمال الأعزاء بأفضل طريقة ممكنة وفي أسرع وقت ممكن في شكل معلومات تجارية.

t.me/shm.m

0

0

بشار عبدالرحمن الشميري

يقول المثل .عندما تتقابل مع شخصا اوموسسة جديدة فعلم انك خطوت خطوه التقدم
وهذا حالي مع الشركة
ساعدتني ولا زلت تساعدني في معرفه المنتجات في مختلف انواعها

Wa.me/967778063400

0

0

علي كنعان

السلام عليكم اخوان التوفيق والنجاح للجميع علي كنعان

wa.me/963983547759

0

0

عدي السلوم

انا اعمل في تسويق الهواتف المحمولة والحواسيب
0982498810

0

0

نور الهدی البدری

رحمه الله علیه السید نادر هدایتی 💔💔

t.me/HudaArad0

0

0

كريم إبراهيم عبد القادر

احب أشرك شركه آراد على مجهودهم العظيم في عالم التجاره و الاستيراد والتصدير وبجد حابب اشكرهم على مجهودهم العظيم على تسهيل عمليه التواصل بين التاجر والعميل وبين التجار بعضهم البعض ، وسعيد جدا لانضمامي داخل هذه المجموعه العظيمه و اقدم خدماتي من جمهوريه مصر العربيه
00201030760170

0

0

ادريس🇲🇦

السلام عليكم
شكرا لشركة اراد برانذينك اعطتنا الامل
انا مستمير في التواصل مع العملاء
اتمنء تنفيذ صفقات وبدء العمل تجاري قريبا

wa.me/212620237342

0

0

عبدالله تحاميد حمد

الحمد.لله. شركة أراد برندنك ، لقد انبهرت من حفاوة المسؤل الذى قابلته ولأول مرة ،مما شجعنى ان اكون عضوا فاعلا فى هذه الشركة العريقة .اول ما لفت انتباهي خدمات الشركة الاستثنائية التى قل ما تجد مثالا لها. وما تجده من تفانى واهتمام من المستشارين ،ما يعكس مفهوم حضارى للتعامل فى العالم اجمع . وهذا نموزج يحتذى به .وذلك يلاحظ من اول وهلة تلتقى فيها مسؤلا.
أراد برندنك اعتمدت اسلوب التواصل والتفاعل الايجابى فى طرحها .
حقيقة أراد برندنك علامة تجارية لها معنى.
بالرغم من خلفية عملى بشركة أدوية فى السودان 🇸🇩 والخبرة القليلة التى وجدتها منها ،الا ان شركة أراد برندنك ومن خلال برامجها التى اطلعت عليها وانشطتها التجارية المتنوعة ،وايضا ومن خلال الإجراء الراقى و قبول عضويتى بها ،علمت ان الحداثة تكمن فى التبسيط ،والعالم أصبح فى طرفة عين .

والحمد لله . لقد انبهرت اكثر عندما ولدت فيها وعبر رابطها الإلكتروني، ولاحظت نظامها وتنظيمها.
اننى فخور جدآ بأن اكون عضوا بهذه الشركة أراد برندنك للتجارة .

0

0

محمود سليمان أبكر 🇷🇴

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكر جميع الاخوة الآراديين على الملاحظات التي
افادونا بها . بالتوفيق وحظا سيعدا لنا ولكم.
وكيل آراد برندينك في دولة تشاد 🇷🇴

wa.me/23563443324

0

0

۰ من ۰